مسكين اللي يقول انه

–1 تصويت
71 مشاهدات
بيستفزني
وعلي راي المثل انا بستفز بلد بحالها
حقا مسكين
سُئل منذ 1 أسبوع في تصنيف بوابة العلاقات الإنسانية بواسطة فيروز الزرقاء محترف (15,050 نقاط) 1 إبلاغ إساءة

إجابة واحدة

0 تصويتات
ذكر او بنت ؟ مجرد سؤال لا اكثر
تم الرد عليه منذ 1 أسبوع بواسطة الأمير فيجيتا متمكن (8,154 نقاط)
تتكلم كذكر لاكن الاسم اسم بنت لذا اسأل :
تم التعليق عليه منذ 1 أسبوع بواسطة الأمير فيجيتا متمكن (8,154 نقاط)
إجابات - مجتمع إلكتروني لأسئلة جيدة وأجوبة مفيدة في شتى المجالات.
المتنافسين الأقوى حالياً

لهذا الأسبوع:

    45,160 أسئلة

    125,636 إجابة

    71,798 تعليقات

    14,717 مستخدم

    ...