مسكين اللي يقول انه

–1 تصويت
90 مشاهدات
بيستفزني
وعلي راي المثل انا بستفز بلد بحالها
حقا مسكين
سُئل ديسمبر 5، 2018 في تصنيف بوابة العلاقات الإنسانية بواسطة فيروز الزرقاء محترف (15,330 نقاط) 1 إبلاغ إساءة

إجابة واحدة

0 تصويتات
ذكر او بنت ؟ مجرد سؤال لا اكثر
تم الرد عليه ديسمبر 5، 2018 بواسطة الأمير فيجيتا متمكن (8,760 نقاط)
تتكلم كذكر لاكن الاسم اسم بنت لذا اسأل :
تم التعليق عليه ديسمبر 5، 2018 بواسطة الأمير فيجيتا متمكن (8,760 نقاط)
إجابات - مجتمع إلكتروني لأسئلة جيدة وأجوبة مفيدة في شتى المجالات.
المتنافسين الأقوى حالياً

لهذا الأسبوع:

46,737 أسئلة

143,848 إجابة

72,340 تعليقات

14,717 مستخدم

...